الفنادق والمطاعم: تقديم 99.99٪ حماية من الجراثيم للضيوف والموظفين

ضمان النظافة الشخصية للموظفين والضيوف مع لايفبوي.

قراءة دقيقتين

99.99% Germ Protection Article banner

عن لايفبوي

تم تأسيس لايفبوي في عام 1894 على يد المؤسس ويليام ليفر، مؤسس شركة يونيليفر، لمكافحة وباء الكوليرا في إنجلترا الفيكتورية، وكانت العلامة التجارية المرجعية للصابون والحلول المضادة للبكتيريا في جميع أنحاء العالم لأكثر من 120 عامًا. حيث تتواجد في أكثر من 60 دولة، وهي ملتزمة ومعترف بها كعلامة خبيرة في الوقاية من الأمراض بسبب برامجها التعليمية حول غسل اليدين والشراكة مع العديد من المنظمات غير الحكومية مثل اليونيسف ومنظمة إنقاذ الأطفال .

أصبحت اليوم علامة لايفبوي أكثر من ذلك بكثير. مع العديد من أنواع الصابون وغسول الجسم المصممة خصيصًا لدينا، توفر منتجات لايفبوي الحماية من 10 جراثيم مسببة للعدوى. بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من غسول الأيدي السائل ومعقم اليدين، تضمن النظافة اليومية والصحة لموظفيك وضيوفك.

  تسير النظافة وثقة العملاء جنبًا إلى جنب

"أحتاج إلى معقمات يدوية عالية الجودة لضمان صحة وسلامة الموظفين والضيوف لدي"

مثلك تمامًا، النظافة هي أولويتنا رقم 1. نحن في Unilever Food Solutions نقوم الآن بتسويق مجموعة واسعة من معقمات اليد المعززة لمناعة لايفبوي والمتوفرة بأكياس 3 مل، و50 مل، و250 مل، و500 مل، و5 لتر. انقر هنا لمعرفة ما هو متوفر في السوق المحلي الخاص بك.

حول المعقمات التي تحتوي على الكحول:

تساعد معقمات لايفبوي المعززة للمناعة على تقوية العوامل التي تمنحك مناعة لليد للحفاظ على محاربة الجراثيم لمدة تصل إلى 10 ساعات .

فقط خذ قطرة وضعها على راحة يدك. وزعها وافرك على ظهر يديك وأطراف أصابعك حتى يجف. ستكون يديك خالية من الجراثيم بنسبة 99.99٪ على الفور، بدون ماء. طريقة ملائمة وفورية للحصول على أيدي صحية - سواء كان ذلك في واجهة المطعم مع الزبائن أو في المنزل مع الموظفين.

أسئلة وأجوبة:

كيف يعمل صابون لايفبوي والمعقم الكحولي ضد فيروس كوفيد-19؟ 
وفقًا لتعليمات منظمة الصحة العالمية ، يعد استخدام الصابون والمعقمات التي تحتوي على الكحول طريقة فعالة لمنع انتشار كوفيد-19عن طريق الانتقال اليدوي. فيروسات كورونا بما في ذلك السلالة الجديدة كوفيد-19 هي فيروسات مغلفة. سيكون صابون لايفبوي ومعقم اليدين المعتمد على الكحول فعالين ضد الفيروسات المغلفة عن طريق تعطيل غلاف الفيروس وجعله غير معدي.

هل تعمل معقمات اليدين بنفس فعالية الصابون؟
يعد غسل اليدين بالماء والصابون خيارًا رائعًا لتنظيف اليدين وإزالة الأوساخ والجراثيم. ومع ذلك، إذا لم يتوفر الصابون والماء فإن المنظمات الصحية توصي باستخدام معقمات الأيدي التي تحتوي على الكحول. لكن من المهم استخدام معقم اليدين الصحيح - الذي يحتوي على الكحول. ليست كل معقمات الأيدي متشابهة.

JPEG - 99.99% Germ Protection Article banner
JPEG - 99.99% Germ Protection Article banner

منتجات ذات صله:

معقم يدين لايفبوي توتال 10

غسول يدين لايفبوي المضاد للبكتيريا توتال 10

غسول جسم لايفبوي المضاد للبكتيريا توتال 10

قالب لايفبوي المضاد للبكتيريا توتال 10

المزيد من لايفبوي:

قراءة ثلاث دقائق

حافظ على الانتعاش وابقَ في أمان هذا الصيف

الصيف هو لخلق ذكريات رائعة لا تُنسى. استفد من كل لحظة لخلق تجارب مميزة بدون قلق وحافظ على الانتعاش والنظافة والأمان في هذا الصيف.

قراءة ثلاث دقائق

يزدهر التعليم بابتعاد الجراثيم

قد يكون من الصعب التحكم بعادات نظافة الأطفال والحفاظ على حمايتهم من الجراثيم. اطلع على بعض النصائح المفيدة للحفاظ على حمايتهم من العدوى.

قراءة ثلاث دقائق

العودة إلى الحياة الطبيعية

نحن مستعدّون للعودة إلى الحياة الطبيعية في ظلّ القيود الجديدة. جمعنا لك بعض النصائح المفيدة لمساعدتك على البقاء آمناً والاستمتاع بوقتك مع أحبابك. اعرف المزيد.