غسول جسم لايفبوي المضاد للبكتيريا بانتعاش الليمون 

	    
غسول جسم لايفبوي بالليمون المنعش للحماية من الجراثيم - حل مثالي لقتل عدوى الجلد التي تسبب جراثيم العرق ورائحة الجسم. مدعوم بتركيبة أكتيف سيلفر - يمنحك حماية أفضل 10 مرات من الجراثيم قوة الليمون المنعش تبقيك منتعشًا طوال اليوم مع منع رائحة الجسم الكريهة 

هل تعلم أن العرق يحتوي على جراثيم يمكن أن تسبب عدوى الجلد والطفح الحراري ورائحة الجسم الكريهة؟ صابون لايفبوي بانتعاش الليمون للاستحمام هو الحل الأمثل لمحاربة الجراثيم المسببة لرائحة الجسم. تساعدك مجموعة انتعاش الليمون على البقاء منتعشًا طوال اليوم، مما يحميك من جراثيم العرق.

إن الليمون هو أحد أهم مصادر الطبيعة لحمض الستريك وقد اشتهر منذ فترة طويلة بخصائصه الطبيعية القوية المضادة للبكتيريا. صابون الاستحمام لايفبوي بانتعاش الليمون غني بعصير الليمون المنعش، مما يجعلك تشعر بالانتعاش طوال اليوم بينما يحمي بشرتك من الالتهابات. يحتوي على تركيبة أكتيف سيلفر، وهو مكون قوي مضاد للبكتيريا يتغلغل في الجراثيم للقضاء عليها تمامًا من الداخل والحصول على حماية أفضل 10 مرات ضد أقوى الجراثيم. حان الوقت لحماية نفسك وأحبابك باستخدام لايفبوي، صابون الحماية من الجراثيم رقم 1 في العالم.

الاستحمام مع غسول الجسم بالليمون المنعش المضاد للبكتيريا سوف ينعش حواسك. تتغلغل الرغوة الغنية في عمق المسام وتزيل جراثيم العرق وتترك بشرتك تشعر بالحماية والنظافة والانتعاش. ابق منتعشًا مع لايفبوي!

للحصول على تجربة أفضل، بلل ليفة واسكب 2-3 قطرات من غسول الجسم علىها. اعصر اللوفة لعمل رغوة ثم افرك في كل مكان. اغسل جيدا بالماء.

دليل سهل الاستخدام للاطفال! لا تقلق بعد اليوم من أن أطفالك سيستمرون في إسقاط قطعة الصابون. إن جل الاستحمام من لايفبوي بالرغوة الغنية تصل بسهولة حتى إلى أكثر المناطق التي يصعب الوصول إليها في الجسم، مثل خلف الرقبة، وبين أصابع القدمين، وخلف الأذنين. يمكنك الآن التأكد من أن طفلك قد غسل كل الأوساخ والجراثيم عندما يستحم بمفرده.

بشرتنا هي خط الدفاع الأول عن العالم الخارجي، لذا فإن النظافة الشخصية هي الشكل الأول للحماية التي تحتاجها بشرتنا. تؤدي النظافة الشخصية الجيدة إلى الحماية من انتشار الجراثيم، مثل البكتيريا، التي يمكن أن تؤدي إلى الإصابة بالعدوى. اختر غسولًا للجسم لعائلتك من علامة تجارية معترف بها عالميًا - لايفبوي معترف به من قبل الجمعية الملكية للصحة العامة، لندن لجهوده في نشر الوعي بشأن النظافة وبالأخص ما يتعلق بغسل اليدين بالصابون كإجراء للوقاية من الأمراض.

للحصول على تجربة أفضل، بلل ليفة واسكب 2-3 قطرات من غسول الجسم عليها. اعصر اللوفة لعمل رغوة ثم افرك في كل مكان. اغسل جيدا بالماء.

  • غسول جسم لايفبوي بالليمون المنعش للحماية من الجراثيم - الحل الأمثل لقتل عدوى الجلد التي تسبب جراثيم العرق ورائحة الجسم. </ li>
  • مدعوم بتركيبة أكتيف سيلفر - ويمنحك حماية أفضل 10 مرات من الجراثيم < / li >
  • بقوة الليمون الحامض لإبقائك منتعشًا طوال اليوم مع منع رائحة الجسم الكريهة </ li>
  • رغوة غنية تصل إلى الأماكن التي يصعب الوصول إليها في الجسم </ li>
  • سهل الاستخدام للأطفال </ li>
  • لايفبوي هو صابون الحماية من الجراثيم رقم 1 في العالم </ li>

عصير ليمون منعش </ p>