غسول يدين لايفبوي المضاد للبكتيريا للعناية الناعمة 

	    
غسول يدين لايفبوي للعناية الناعمة والحماية من الجراثيم - موصى به خصيصًا للبشرة الحساسة مدعوم بتركيبة أكتيف سيلفر - يمنحك حماية بنسبة 99.9٪ من الجراثيم المسببة للعدوى في 10 ثوانٍ فقط غسيل يدين فائق السرعة للأطفال بسرعة فائقة: حماية من الجراثيم في 10 ثوانٍ فقط 

غسل اليدين بالصابون هو أفضل طريقة لتجنب العدوى والحفاظ على صحة عائلتك. ومع ذلك ، قد يكون الصابون العادي قاسيًا على الجلد وقد يؤدي غسل اليدين المتكرر إلى جفاف اليدين وتلفهما. تحتاج بشرتك الحساسة إلى منظف قوي على الجراثيم ولكن ناعم على بشرتك. لهذا السبب ابتكرنا سائل لايفبوي للعناية الناعمة باليدين. إن جودة كريم الحليب تجعل يديك تشعر بالنعومة والصحة بينما تحميك من الجراثيم.

يستغرق الصابون العادي ما يصل إلى دقيقة واحدة للقضاء على الجراثيم - لكن هل يغسل الأطفال أيديهم لمدة دقيقة كاملة؟ طبعاً لا! لذلك ، يحتوي غسول اليد لايفبوي على حماية متقدمة من الجراثيم مع تركيبة الأكتيف سيلفر ، ويوفر حماية 99.9٪ من الجراثيم في 10 ثوانٍ فقط. إنه مصمم خصيصًا لمنحك أنت وعائلتك حماية فائقة من الجراثيم. لذا ابق محمياً من العدوى ، وحافظ على يدين نظيفتين وصحيتين.

إن غسل اليدين في هذه الأوقات الرئيسية كل يوم (غسل اليدين بعد استخدام المرحاض، قبل الإفطار والغداء والعشاء، وأثناء الاستحمام) سيبقي أطفالك محميون من الجراثيم والأمراض بالإضافة إلى جعل رائحة أيديهم رائعة ومنعشة!

أحصل على هذه العبوة العملية واستمتع بأيدٍ خالية من الجراثيم. عبوة زجاجة المضخة مريحة وصحية الاستخدام لجميع أفراد الأسرة.

  • غسول يدين لايفبوي للعناية اللطيفة للحماية من الجراثيم - موصى به خصيصًا للبشرة الحساسة </ li>
  • مدعوم بتركيبة أكتيف سيلفر - ويمنحك حماية بنسبة 99.9٪ من الجراثيم المسببة للعدوى في 10 ثوانٍ فقط </ li>
  • غسيل يدين فائق السرعة للأطفال بسرعة فائقة: حماية من الجراثيم في 10 ثوانٍ فقط </ li>
  • يساعدك على إبقاءك أنت وأطفالك متقدمين بخطوة على العدوى </ li>
  • عبوات بمضخة مريحة وصحية للاستخدام لجميع أفراد الأسرة. </ li>
  • لايفبوي هو صابون الحماية من الجراثيم رقم 1 في العالم </ li>

كريم الحليب </ p>