غسول جسم لايفبوي المضاد للبكتيريا للعناية الناعمة 

	    
غسول جسم لايفبوي للعناية الناعمة والحماية من الجراثيم - يوصى به خصيصًا للبشرة الحساسة مدعوم بتركيبة أكتيف سيلفر - يمنحك حماية أفضل 10 مرات من الجراثيم مع نعومة كريم الحليب - فهو مرطب وخفيف ويساعد بشرتك على الحفاظ على رطوبتها الطبيعية أثناء الاستحمام 

تتطلب البشرة الحساسة التوازن بين الحماية والعناية.

تحتوي التركيبة الخاصة لغسول لايفبوي للعناية اللطيفة على جودة كريم الحليب الذي يترك البشرة ناعمة وسلسة. تم تصميم تركيبته المتقدمة لتكون خفيفة على البشرة الحساسة ولتوفر حماية أفضل 10 مرات ضد أقوى الجراثيم. يحتوي على تركيبة أكتيف سيلفر، وهو مكون قوي مضاد للبكتيريا يتغلغل في الجراثيم ويقضي عليها بالكامل من الداخل. حان الوقت لحماية نفسك وأحبابك باستخدام لايفبوي ، صابون الحماية من الجراثيم رقم 1 في العالم.

الاستحمام بغسول الجسم المضاد للبكتيريا للعناية الناعمة سينعش حواسك. تتغلغل الرغوة الغنية في عمق المسام وتزيل الجراثيم وتترك بشرتك تشعر بالحماية والنظافة والانتعاش. ابق محميًا مع لايفبوي!

للحصول على تجربة أفضل، بللي ليفة واسكبي 2-3 قطرات من غسول الجسم عليها. اعصري الليفة لعمل رغوة ثم أفرك في كل مكان. اغسل جيدا بالماء.

دليل سهل الاستخدام للأطفال! لا تقلق بعد اليونم من أن أطفالك سيستمرون في إسقاط قطعة الصابون.إن جل الاستحمام لايفبوي برغوته الغنية يصل بسهولة إلى أكثر المناطق التي يصعب الوصول إليها في الجسم ، مثل خلف الرقبة ، وبين أصابع القدمين ، وخلف الأذنين. يمكنك الآن التأكد من أن طفلك قد غسل كل الأوساخ والجراثيم عندما يستحم بمفرده.

بشرتنا هي خط الدفاع الأول عن العالم الخارجي. لذلك، النظافة الشخصية هي العنصر الأول للحماية التي تحتاجها بشرتنا. تؤدي النظافة الشخصية الجيدة إلى الحماية من انتشار الجراثيم، مثل البكتيريا، التي يمكن أن تؤدي إلى العدوى وكذلك طرد رائحة الجسم. اختر غسولًا للجسم لعائلتك من علامة تجارية معترف بها عالميًا - لايفبوي معترف به من قبل الجمعية الملكية للصحة العامة ، لندن لجهوده في نشر الوعي بشأن النظافة وبالإخص فيما يتعلق بغسل اليدين بالصابون كإجراء للوقاية من الأمراض.

  • غسول جسم للعناية الناعمة والحماية من الجراثيم من لايفبوي - موصى به خصيصًا للبشرة الحساسة </ li>
  • مدعوم بتركيبة أكتيف سيلفر - ويمنحك حماية أفضل 10 مرات من الجراثيم </ li>
  • مع نعومة كريم الحليب - الذي يعمل كمرطب خفيف ويساعد بشرتك في الحفاظ على رطوبتها الطبيعية أثناء الاستحمام </ li>
  • رغوة غنية تصل إلى الأماكن التي يصعب الوصول إليها على الجسم </ li>
  • سهلة الاستخدام للأطفال </ li>
  • صابون لايفبوي هو صابون الحماية من الجراثيم رقم 1 في العالم < / li>

الفوائد الطبيعية لقشدة الحليب والشوفان </ p>