لايفبوي فعّال ضد كوفيد-19

لايفبوي العالمية هي العلامة التجارية الأولى للصابون التي تؤكد أن جل معقم اليدين الذي يحتوي على الكحول فعّال بنسبة تزيد عن 99.9٪ ضد فيروس كورونا المستجد كوفيد-19

قراءة أربع دقائق

Washing hands

لايفبوي العالمية هي العلامة التجارية الأولى للصابون التي تؤكد أن جل معقم اليدين الذي يحتوي على الكحول فعّال بنسبة تزيد عن 99.9٪ ضد فيروس كورونا المستجد كوفيد-19. ¹ ومن المتوقع أن يتم تأكيد ذلك أيضًا في العديد من منتجات نظافة اليدين الأخرى قريبًا.

أثبتت الأبحاث أن استخدام معقم اليدين الذي يحتوي على الكحول فعّال ضد الجراثيم كما نصحت به سلطات الصحة العامة ². أظهرت نتائج الأبحاث الأولية التي أجريت في معامل مايكروباك المعتمدة دوليًا أن جل معقم اليدين الكحولي من لايفبوي والذي يباع في الشرق الأوسط يمكنه تعطيل فيروس كورونا "سارس-كوف-2" والمسؤول عن كوفيد-19 بنجاح. تضمن الاختبارات الأولية أيضًا أن غسول لايفبوي السائل لليدين فعّال بنسبة تزيد عن 99.9٪ ضد فيروس كورونا كوفيد-19 ¹. يباع كلا المنتجين المختبرين في جميع أنحاء دول آسيا والشرق الأوسط. 

وقد قال الدكتور فيبهاف سانزغيري، نائب رئيس قسم البحث والتطوير لتنظيف البشرة في شركة يونيليفر: "أن تقنية هذه المنتجات وكيفية عملها ترتبط ببنية الفيروس. فيروسات كورونا هي عبارة عن فيروسات مغلفة تحتوي على طبقة واقية خارجية مكونة من جزيئات دهنية. تقدم النتائج الأولية دليلاً علميًا على أن منتجات لايفبوي التي تم اختبارها تعمل على تعطيل نشاط فيروس كورونا كوفيد-19؛ ويتم ذلك عن طريق تعطيل الطبقة الواقية للفيروس ".

وقال سمير سينغ، نائب الرئيس التنفيذي العالمي لتنظيف البشرة في شركة يونيليفر: "إن حالة عدم اليقين التي ما زلنا نواجهها في ظل هذا الوباء العالمي تشكل تحديًا لنا جميعًا. بينما ننتظر تطوير اللقاح، يستمر الصابون في لعب دور مهم في معالجة انتشار الفيروس. نأمل أن يساعد هذا الاختبار العلمي في جعل الناس يشعرون بالاطمئنان وتشجيع المزيد من عادات غسل اليدين والنظافة العامة جيدًا، في وقت لم يكن الأمر فيه أكثر أهمية من أي وقت مضى ".

تدير لايفبوي عالميًا أكبر برنامج لتغيير السلوك في العالم لتشجيع غسل اليدين. استجابةً للوباء العالمي، شرعت العلامة التجارية في حملة خدمة عامة لتذكير الناس بأن نظافة اليدين واستخدام أي علامة صابون يمكن أن يساعد في الحد من انتشار العدوى. كما تبرعت العلامة التجارية بأكثر من 20 مليون منتج، بما في ذلك الصابون ومعقمات الأيدي والمناديل المبللة المضادة للبكتيريا لمختلف المنظمات والمبادرات في جميع أنحاء العالم.

1 كل ما ذُكر عن فيروس كورونا كوفيد-19 يشير إلى "سارس-كوف-2"
2 قم بزيارة موقع منظمة الصحة العالمية لمزيد من المعلومات

المزيد من لايفبوي:

قراءة ثلاث دقائق

احمرار العينين

التهاب الملتحمة هو عدوى تصيب الغشاء الذي يحيط للعينين. صابون لايفبوي المضاد للبكتيريا يمكن أن يحمي عينيك من هذه العدوى. اعرف المزيد .

قراءة خمس دقائق

كيفية الحفاظ على صحة أفراد العائلة خلال فترة كوفيد-١٩

يتضمن هذا المقال اقتراحات للحفاظ على نمط حياة صحي – مثل النوم المنتظم لمدة 8 ساعات وتناول طعام صحي وممارسة الرياضة.

قراءة أربع دقائق

التسمم الغذائي

الأمراض المنقولة عن طريق الأغذية والمعروفة أيضاً بالتسمم الغذائي. اقرأ أكثر عن الأعراض والطرق الوقائية لتجنبها. اعرف المزيد.

قراءة خمس دقائق

حقائق وادعاءات عن تقوية المناعة

من المهم اعتماد توازن صحي على الرغم من عدم وجود منتجات ذات "فعالية سريعة" لتقوية المناعة يمكنك شرائها في زجاجة، إلا أن أسلوب الحياة الصحي والعادات الصحية قد تبقيك أنت وأحبائك آمنين ومحميين من العدوى.